السبت، 15 نوفمبر 2014

Guardians of the Galaxy - 2014 حراس المجرة مترجم

نشرت من طرف : TOUTLESARTICLES  |  في  10:46 ص

السلام عليكم

فيلم السهرة لليوم مميز لان فيه نخبة من النجوم امثال فان ديزل و كريس برات واخرين 



نبذة عن الفيلم من موقع ويكيبيديا 

حراس المجرة (بالإنجليزية: Guardians of the Galaxy) هو فيلم بطل خارق أمريكي من عام 2014 مستوحى من القصص المصورة التي تحمل نفس الاسم من نشرمارفل كومكس. الفيلم من إخراج جيمس غن، الذي كتب السيناريو مع نيكول بيرلمان. أنه الاصدار العاشر ضمن عالم مارفل السينمائي ومن بطولة كريس برات وزوي سالداناوديف باتيستا وفين ديزل وبرادلي كوبر ولي بيس ومايكل روكر وكارين جيلان ودجيمون هونسو وجون ك. رايلي وغلين كلوز وبينيشيو ديل تورو.
في الفيلم يقوم صائد جوائز يدعى بيتر كويل بتشكيل تحالف يضم مجموعة غريبة من الكائنات لاستعادة جرم سماوي مسروق.
المنتج كيفن فيج قام بذكر حراس المجرة لأول مرة للعلن كفيلم محتمل في 2010، ثم أعلنت استوديوهات مارفل ان الفيلم في مرحلة التطوير خلال معرض كوميك-كونفي يوليو 2012. تم التعاقد مع جيمس غن لكاتبة وإخراج الفيلم في شهر سبتمبر. في فبراير 2013، تم التعاقد مع كريس برات للعب دور بيتر كويل/ستار لورد، وطاقم الممثلين الآخرين تم اختيارهم في الاشهر اللاحقة. التصوير بدء في يوليو 2013 باستوديوهات شيبرتون في إنكلترا، ثم استمر التصوير في لندن قبل الانتهاء في أكتوبر 2013. مرحلة ما بعد الانتاج انتهت في 7 يوليو، 2014.
عرض حراس المجرة لأول مرة بهوليوود في 21 يوليو، 2014. تم عرضه بصالات السينما في 1 أغسطس، 2014 في الولايات المتحدة بتقنية ثلاثي الأبعاد وآيماكس ثلاثي الأبعاد، وسيصدر بالشرق الأوسط في 14 أغسطس، 2014. قد أعلن عن تتمة له ومن المقرر عرضه في 28 يوليو، 2017

بطولة 


اليكم رابط تحميل التورنت مع الترجمة والملف يحتوي التورنت بالجودة العادية والجودة الخارقة 

مشاهدة ممتعة 


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

اتصل بنا

foxyform
back to top